صديقات للأبد

المنتدى الرسمي لشلتنا الحبيبه♥♥
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن مسلسل الأنمي ناروتو و ناروتو شيبودن و بعض من حلقاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيكتوريا
المراقبة
المراقبة
avatar





عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 04/07/2012
العمر : 21
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: تقرير عن مسلسل الأنمي ناروتو و ناروتو شيبودن و بعض من حلقاته   السبت أغسطس 25, 2012 1:32 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

أردت أن أضيف مسلسل أنمي فأول مسلسل خطر على بالي هو مسلسل الأنمي الأول في الشهرة:

ناروتو

سأبدأ بتقرير بسيط:

إسم الجزء الأول : ناروتو

إسم الجزء الثاني : ناروتو شيبودن

نوع المسلسل : أكشن.كوميديا.فانتازيا.رومنسي

تاريخ إنتاج و إنتهاء الجزء الأول : 1999...2007


تاريخ إنتاج و إنتهاء الجزء الثاني: 2007...؟؟؟مستمر إلى الآن 2012

تقرير بالتفصيلات المملة:

1- ناروتو:

ناروتو هو مسلسل أنمي يحكي قصة مانغا ناروتو التي تصدر أسبوعيًا من مجلة الشونين الأسبوعية. انتهى إنتاجه في عام 2007 بمجموع 220 حلقة مقسمة على 5 مواسم وأصدر جزء جديد منه يدعى ناروتو شيبودن.

النسخة العربية من ناروتو ينتجها مركز الزهرة ولم ينتهي منها بعد حيث قام بإنتاج 156 حلقة وجاري إنتاج الباقي وعُرضت 130 حلقة على سبيس باور وتُعاد الأجزاء القديمة على سبيستون.
أحداث الشخصية في المسلسل

ناروتو شخصية ساذجة ولكنها قوية عند الضرورة بحيث أنه يفعل أي شيء لإنقاذ أصدقائه يحب أن يتعلم النينجا بسرعة حتى يلفت الأنظار إليه قصته في هذا المسلسل أنه يعيش بين الناس غير مرغوب فيه بمعنى أوضح ليس لديه أصدقاء لهذا يحب أن يلفت الأنظار إليه ويحب أكل الرامن وهي أكلته المفضلة وساكورا
مدربه الذي يدربهم هو كاكاشي فقد اختار كاكاشي ناروتو وساسكي وهارونو ساكورا وكان الدرس الأول هو أن يحصل الطلاب على الجرس الذي علقه كاكاشي على بنطاله ولم يستطع ناروتو أخذه ولا حتى لمسه بينما استطاع ساسكي أن يلمسه مرتان والهدف من هذا التدريب هو العمل الجماعي.
اكتشف ناروتو حقيقة ما في داخله من مدربه في الأكاديمية ميزوكي فقد كان ناروتو دائم الرسوب في امتحان الأكاديمية فاقتنص ميزوكي الفرصة فقال لناورتو ان استطعت أن تأتيني بالسكرول الخاص بالهوكيج الأول فسوف أنقلك إلى مستوى الجينين فقبل ناروتو ولكن ناروتو لم يعلم من أن السكرول لا يطلع عليه أحد سوى الهوكيج لأن فيه تكنيكات محرمة فسرق ناروتو السكرول فانتشر الخبر بين الناس وقرر الإنبو أن يخبروا الهوكيج الثالث فأخبروه وكان مدرب ناروتو إيروكا من جماعة الإنبو وقد بحث عن ناروتو ووجده قبل ميزوكي فعندما رأى ناروتو إيروكا فرح وقال له إنه قد سرق السكرول بأمر من ميزوكي لكي ينقله إلى الجينين فعندما علم إيروكا.

أتى ميزوكي وأخبر ناروتو عن حقيقة ما في داخله وسبب أن ليس لديه أصدقاء وأن الثعلب كيوبي قد قتل والدي إيروكا لهذا هو وحيد فغضب ناروتو وبالمصادفة قد كان تعلم ناروتو من السكرول تكنيك هو أن يجعل له ألف شخص مثله فاستخدم ناروتو هذا التكنيك وهزم ميزوكي وقد أعطاه إيروكا وشاح الجبين وهي علامة انتقاله إلى مرحلة الجينين.
وعندما انتقل إلى مرحلة الجينين اختاره كاكاشي مع ساسكي وهارونو ساكورا ليدربهم فبعد اختبار الجرس أتت مهمة صعبة جدا وهي إيقاف زابوزا ومساعده هاكو عن قتل المدير المشرف على إقامة الجسر والذي يؤثر على تجارة أحد الشركات.
فقرر صاحب الشركة أن يستأجر قاتلا ويكلفه بقتل المدير المشرف فاختار زابوزا وقد كانت مهمة كاكاشي وطلابه أن يوقفوا زابوزا وقد كانت مواجهة كاكاشي مع زابوزا من أقوى المواجهات في المسلسل حيث أن زابوزا هو أول من رأى الشارينجين على وجه كاكاشي في المسلسل وقد تواجه هاكو مع ناروتو وساسكي وكان قويا جدا وقد تعرض ساسكي لهجوم قوي من هاكو فهاكو مختص بالهجوم بالإبر وقد غرز في جسد ساسكي إبره القاتلة وقد اعتقد ناروتو أن ساسكي قد رحل وغضب كثيرا ثم استخدم قوة ذيل من ذيول الكيوبي التسعة ولكنه في نهاية القتال طلب هاكو من ناروتو أن يقتله فرفض ناروتو ولكن في النهاية وافق ناروتو فعندما أراد أن يقضي عليه حس هاكو من أن زابوزا في خطر فأسرع هاكو وفي هذه الأثناء بالفعل كان زابوزا سوف يلاقي حتفه وذلك لاستدعاء كاكاشي للسامون الذي يملكه وهي الكلاب وقد ثبتت الكلاب زابوزا وقد أراد كاكاشي أن يقضي عليه بالشيدوري فاعترض طريق ضربته هاكو وقد تلقى الضربة بدلا من زابوزا لأن زابوزا كان بالنسبة لهاكو كل شيء لأنه الذي رباه فان هاكو يحب زابوزا ويحميه من أي سوء فقد توفي هاكو بسبب الشيدوري ولاقى زابوزا حتفه عن طريق صاحب الشركة فقد استأجر مقاتلين أقوياء قضوا على زابوزا ولكن زابوزا لم يمت قبل أن يقضي على صاحب الشركة الخائن فعندما انتهوا من مشكلة زابوزا قلقوا على ساسكي ولكنه فيما بعد استيقظ من غيبوبته.

ثم بدأ اختبار المستوى الأول وهو الامتحان وقد كان ناروتو بليدا في مثل هذه الأمور وقرر فيما بعد أن يغش من هيناتا بعد إلحاح منها فعندما اراد أن يغش رمى أحد المراقبين سيفه على الطالب الذي يكون مقعده خلف ناروتو وقد مرت بناروتو وفي نهاية الامتحان الأولي وهو التسعة أسئلة انتقلوا إلى السؤال العاشر وقد كان ذلك السؤال أهم سؤال فقد نجح فيه ناروتو من دون أن يحل أي سؤال من الأسئلة التسعة السابقة.
ثم بدأ المستوى الثاني من مرحلة الجينين ألا وهو دخول الغابة وقد كانت مرحلة صعبة خاضت المجموعة مباريات لا تحصى لكي تجد الوثيقة المطلوبة لأنهم لا يعلمون الوثيقة التي مع المجموعة الأخرى أهي حمراء أم زرقاء. وقد بدأ المستوى الثالث الذي هو التصفيات الأولية على الملعب الصغير وقد خاض ناروتو مباراته مع كيبا وقد كانت مواجهته مواجهة صعبة لم يستطع أن يهزمه إلا باستخدام التكنيك الذي تعلمه من السكرول الخاص بالهوكيج الأول وهو أن يخرج له 1000 شبيه ولكن ناروتو استخدم 5 شبهاء له وقد ضرب كيبا ضربا مبرحا للغاية وانتصر عليه وفي المباراة كانت هناك خدع كثيرة مثل أن ناروتو تحول على شكل الكلب الذي مع كيبا وقد ضرب كيبا أحد الكلبين واتضح فيما بعد أن الكلب الذي ضربه كان كلبه وهناك وكثير من الخدع.

المستوى الرابع وهو الأخير وفي هذا المستوى يتواجه الطلبة فيما بينهم في ملعب كبير للغاية وأمام جمهور واسع وقد كانت مواجهة ناروتو مع نيجي وكانت من أشد المواجهات حيث أن نيجي قد ضرب نقاط الشاكرا الخاصة بناروتو كلها ولكن ناروتو هزمه بأعجوبة حيث أن ناروتو استخدم ذيلا من ذيول الكيوبي وقد غذى ذيل الكيوبي النقاط التي ضربها نيجي وفي هذه المواجهة انتصر ناروتو وقد أحدث ناروتو بسبب مواجهته مع نيجي بعض الحفر في الملعب سوف نعرف ماذا استفاد منها الآخرون فيما بعد.
وقد وصل ناروتو الآن إلى مرحلة الشونين بعد تخطيه المستوى الرابع من الجينين وفي هذه الأثناء انتقل تدريب ناروتو من عند كاكاشي إلى جيرايا وفي بداية الأمر لم يكن ناروتو يريد لجيرايا أن يدربه فعندما ذكر له جيرايا أنه يتقن حركة أقوى من الشيدوري التي يتقنها ساسكي بدأ ناروتو يريد من جيرايا أن يعلمه تلك الحركة ولكن جيرايا كسول جدا يحب التجسس وناروتو يريد أن يتعلم (ليس هناك من توافق بينهما المهم تعلم ناروتو الحركة التي هي تجميع الشاكرا في شكل كرة سميت بالراسينجان وقد استفاد منها ناروتو كثيرا في ممارسة حياته اليومية.
يعتقد ناروتو أن الهوكيج الخامس (تسونادي) كبيرة في السن ودائما يناديها بكبيرة السن.وقد تعرض ناروتو لعملية اختطاف من قبل إيتاشي وكيسامي اللذان هما عضوان من عصابة الاكتسوكي ولكنه كان محمي من قبل جيرايا وقد كانت تلك هي الحادثة التي دلت على ان جيرايا يصنع مضاد لكل ما يهزم تكنيكاته.

السمات

من سمات ناروتو الكثيرة هو حبه للمرح والمزاح، كما أنه من محبي العالميين بطعام الرامين الذي يعده مطعم إيشراكو. ويعتبر ناروتو مغناطيس الاصدقاء فلايجلس مع أحد إلا أصبح صديقه وللذلك فقد أصبح زملاؤه أصدقائه بعد تغيره لهم من أهمية الثعلب المحبوس في جسده.

يعتبر ناروتو من أفضل الشخصيات العاطفية بسبب فهمه لمعاناة الأخرىن كجارا وهيوجا نيجي الذي غيرا فيهما كرههما لحقدهما وتغيير وجهة نظرهما الخاطئة، ويبين لهم أنه كان مثلهم عانى التعسف والحقد في طفولته ،وأحسن مثال أنه يدافع عن ساسوكي أوتشيها رغم أنه خائن القرية وأنه يعتبره الصديق الوحيد له الذي يفهمه رغم تعنت الأخير.

القدرات:

الثعلب(الكيوبي)
يمتلك ناروتو مهارات الثعلب ذو 9 ذيول يستخدمها عندما يغضب من الأشرار


2-ناروتو شيبودن

الاسم : ناروتو أوزوماكي

استطاع السيطرة على الكيوبـي في الحلقات التي تعرض حالياً

معنى الاسم: أوزوماكي (الدوامة كما ورد في المانجا) ناروتو (الرامن)

العمر: 16 عاماً

الرتبه : جينن

القرية : كونوها (ورقة الشجر) دولة النار

الفريق : المعلم كاكاشي هاتاكي صاحب عين الشارينغان الواحدة، ساكورا هاروتو تتميز بسرعة غضبها من ناروتو، ساي يتميز بجتسو الرسم (قام بالاشتراك بالفريق بعد رحيل ساسكي)، الكابتن ياماتو مستخدم عنصر الخشب

المدرب : جيرايا (توفي), كاكاشي, ايروكا

الوالد : ناميكازي ميناتو (توفي) (الهوكاجي الرابع)

الوالدة : كوشينا اوزوماكي (توفيت)

بطل الأنمي مرح يحب الأكل وخصوصاً الرامن (هيَ شوربة مضاف لها المعكرونة وصلت لليابان عن طريق الصين وهيَ مشهورة في ذلك البلد -اليابان-) يغضب من مهمات الهوكاغي الخامسة تسونادي ختم فيه الكيوبي ذو التسع ذيول عندما كان رضيعا مما يعني أنه أحد الجينشيروكي التسعة، الشيء الذي جعله منبوذاً من قبل القرية. يحب ساكورا متسرع ومتحمس ولكنه وفي لأصدقائه. هدفه منذ الطفولة أن يكون الهوكاجي وان يصبح أعظم نينجا، وأن يحبه ويحترمه الناس محبة واحترام الأبطال. في شيبودن، يعود ناروتو من رحلة التدريب الطويلة التي قضاها مع المدرب الذي يدعوه ناروتو بـ(الناسك المنحرف) وهو أحد السينين الأسطوريين جيرايا، واضعا نصب عينه هدفه الأهم وهو إعادة ساسكي إلى قرية كونوها، بعدما رحل الأخير قاصدا أوروتشيمارو وهو ايضا كان احد السينين الاسطوريين لكنه اختار طريق الشر ليمده بالقوة حتى ينتقم من أخيه إيتاتشي أوتشيها الذي قام بإبادة كامل عشيرة الأوتشيها في ليلة واحدة، وأبقى على حياة ساسكي. في ذات الوقت، تقوم منظمة الأكاتسكي (وهي منظمة أسسها يوتشيها مادارا أو (توبي)بجمع البيجو من حامليها أمثال ناروتو، لخدمة مخططهم باحتلال عالم النينجا، مما يجعل ناروتو معرضا لخطر دائم.

تقنياته:

*كاغي بونشين (نسخة الظل) (shadow Clone Jutsu)
*راسينغان (كرة الشاكرا) (Rassengan)
*كونشيوسي نوجتسو (استدعاء الضفدع)
*راسن شوريكن (تطوير للراسنغان يقوم به بخلط الشاكرا مع عنصر الهواء لتطوير تقنية جديدة، ولكن من الخطر استخدامها في النمط الطبيعي، ولكن استخدامها في نمط الناسك يجعلها من أقوى التقنيات وغير خطيرة عليه)
*والان يحاول السيطرة على قوة الكيوبي بمساعدة الجينشوركي الثامن كيلر بي من أجل الاستعداد لمواجهة يوتشيها ساسكي في حرب النينجا الكبرى.


تحولاته:

*نمط الكيوبي (وحش الأذيال التسعة)
*نمط الناسك
*نمط السيطرة على الكيوبي (Raikudu)


[color=black]ساكرا
الاسم: ساكورا هارونو
معنى الاسم: هارونو (الربيع) ساكرا (أزهار الكرز)
العمر: 16 عاماً
الرتبه:
القرية: كونوها دولة النار
الفريق : ناروتو، المعلم كاكاشي، ساي، الكابتن ياماتو
المدرب: الهوكاغي الخامسة تسونادي

فتاة لطيفة وجميلة ولكن قوية وشرسة في أرض المعركة. تعشق ساسكي وتكره ناروتو ولكن الأمر تغير في هذا الجزء حيث أصبحت تحب ناروتو الذي وعدها بإعادة ساسكي إلى كونوها مهما كان الأمر صعبا. تنتمي إلى فرقة الأطباء ولديها مهارات في الطب والعلاج بالتشاكرا

تقنياتها:

تجميع التشاكرا(الطاقة)ولتدمير العدو وكل ماحوله.
ماهرة في تحويل التشاكرا الخاصة بها لعلاج المصاب.


كاكاشي
الاسم: هاتاكي كاكاشي
معنى الاسم: هتاكا (المزرعة) كاكاشي (الفزاعة)
العمر: 29
الرتبه: جونن
القرية: كونها
الفريق: ساكورا، ناروتو
المدرب : يوندايمي (الهوكاغي الرابع)(ميناتو ناميكازي)

شاب طيب وقوي إختير لحماية ناروتو في بداية الأمر ولكن فيما بعد تولى أمره جيريا. كاكاشي مولع بالقصص التي يؤلفها السيد جيريا وهو يخفي وجهه تحت قناع لم يرى أحد وجهه قط. كان كاكاشي رئيس فرقة الأنبو(الحرس الخاص). يمتلك الشارينغان بالرغم من أنه ليس من عشيرة الأوتشيها، وقد مكنته الشارينغان من نسخ ألف تقنية مما جعل لقبه بالنينجا الناسخ. والده كان أحد أبطال كونوها وكان لقبه "المخلب الأبيض". يعتبر كاكاشي من أقوى وأذكى النينجا في كونوهاوكاد أن يصبح الهوكاجي السادس لو لم يستيقظ الهوكاجي الخامس من الغيبوبه.

تقنياته:

"رايكيري" أي قاطع البرق
الشارينغان (عين الأوتشيها يستطيع مستخدمها معرفة تحركات خصمه ونسخ حركاته)
التقنيات التي نسخها بالشارنينغان
مانغيكو شارينغان.

ساسكي

الاسم: ساسكي أوتشيها
معنى الاسم: أوتشيها (المروحة) ساسكي(بطل نينجا أسطوري)
العمر: 16
الرتبه: نينجا خائن
القرية: كونوها
الفريق: سويغيتسو, كارين, جوقو
المدرب: أورتشيمارو

عاش ساسكي فترات عصيبه في طفولته فقد كان يعيش مع عائلته المكونة من والديه وشقيقه إيتاتشي أوتشيها، وكانو يعيشون جميعهم بين عشريتهم الأوتشيها وهي من أقوى عشائر كونوها لامتلاكها لعين الشارينغان والمقدرة على التحكم بعنصر النار. في ليلة مشؤومة، قام إيتاتشي أوتشيها بإبادة عشيرة الأوتشيها كاملة ولكنه أبقى على حياة أخيه ساسكي حتى يقوم الأخير بالانتقام منه وإعادة أمجاد العائلة يوما ما. ساسكي محبوب جداً عند الفتيات لوسامته. أعجب به أورتشيمارو لقوته ولامتلاكه للشارينغان، فقام بختمه بالختم الملعون الخاص به، وقام بإغرائه بإعطائه القوة حتى ينتقم من إيتاتشي. ولكن هدف أوريتشيمارو من ذلك كان للاستحواذ على جسم ساسكي بكامل قواه ومزاياه عن طريق تقنية الحياة الأبدية المحرمة. وفي حلقات الشيبودن يحاول ساسكي أن ينتقم من أخيه إيتاتشي في بادئ الأمر وينجح بذلك، ولكنه يكتشف بعدها أن أخاه كان مجبراً على قتل عشيرته من قبل أوامر عليا من القرية. لذلك، يقرر ساسكي الانتقام ممن أجبر أخاه على فعل ذلك مهما كلفه الأمر.

تقنياته:

كرة النار العظيمة
التنين الناري
الشيدوري
الشارينغان
ليون كمبو
أماتراسو (مانفيكيو)
الساسونو

الجدة تشيو:

الاسم:تشيو
معنى الاسم : غير معروف العمر: تتجاوز الخمسين الرتبه: مستشارة قرية الرمل القرية : الرمل الفريق : لايوجد المدرب :غير معروف

نبذه عنها: هي أحد أسياد قرية الرمل وهي التي ختمة البيجو (الشيكاكو ذو الذيل الواحد) في الكازي كاقي قارا وهي ذكيه وقويه وتسكن مع أخيها في أعلى قمه في قرية الرمل واعتزلة العالم وهي جدة ساسوري عقرب الرمال الحمراء

تقنياتها:
العشر دمى.

الحكيم:

الاسم:الحكيم معنى الاسم :غير معروف العمر : يتجاوز الخمسين الرتبة : مستشار قرية الرمل القرية : الرمل الفريق : لا يوجد المدرب : غير معروف

نبذه عنه: أحد حكماء قرية الرمل ومستشاريها وهو شقيق الجدة تشيو وقد اعتزل معها في قمة الجبل ذكي ودائماً يخدع من قبل أخته.

ساسوري:

الاسم : ساسوري معنى الاسم :العقرب العمر : 33 الرتبه : نينجا خائن القرية : الرمل الفريق : ديدرا المدرب : غير معروف

نبذه عنه: ساسوري هو أحد أفراد قرية الرمل خان قبيلته وإنظم إلى الأكاتسوكي يكره الانتظار ويحب تعجيل المهام لقبه عقرب الرمال الحمراء بارع في صناعة الدمى وهو الذي صنع دمى كنكرو ولا يحب الفن كلفه زعيم الأكاتسوكي بالقبض على قارا وإحظاره لاستخراج الشيكاكو من قارا

تقنياته:

يستخدم ذيل طويل وفي نهايته سم قاتل
أسلوب الدمى.

ديدرا:

الاسم : ديدرا معنى الاسم : غير معروف العمر : 24 الرتبة : نينجا خائن القرية : الأرض الفريق: ساسوري المدرب : غير معروف

نبذه عنه: ديدرا ترك قريته وإنظم إلى الأكاتسوكي وأصبح مع ساسوري في فريق واحد يحب الفن بعكس ساسوري كلف بإلقاء القبض على قارا وعند وصل ديدرا حلق فوق قرية الرمل وتفاجاء بوجود قارا أمامه دارت معركه طاحنه بينه وبين قارا وقطعة يده من قبل قارا ولكن إنتصر على قارا لأن قارا كان هدفه حماية القرية ولذذا هزم سريع ديدرا شاب ذكي جداً ولذا فاز على قارا

تقنياته:
استخدام الفم الذي بيده ويصنع منها قنابل لديه تقنية انتحارية (انفجار لمسافات 10 كيلو متر لكن المستخدم يموت)

قارا:

الاسم : قارا معنى الاسم : الموت
العمر : 16
الرتبه : كازي كاقي
القرية : الرمل
الفريق: كنكرو, تيماري
المدرب:باكي

نبذه عنه: قارا هو وحش قرية الرمل والسبب يعود إلى امتلاكه أحد وحوش الذيل وهو الشكاكو وكان قارا يحب القتل وبعد القتال الذي حصل مع ناروتو أصبح قارا موضع ثقة قرية الرمل وأصبح يفكر ولكن بعد اختطافه تكلم عليه بعض حكماء القرية ووصفوه بالوحش ولكن تدخل كنكرو

تقنياته:
يستخدم الرمل في الهجوم الدفاع

الأعداء:
الأكاتسكي
مقالة رئيسية: الأكاتسكي

أوروتشيمارو:
مقالة رئيسية: أوروتشيمارو

مصطلحات هامة

تشاكورا : هي الطاقة المستخدمة في التقنيات الخاصة بالنينجا وبدونها يموت النينجا .
كاتون : عنصر النار
فوتون : عنصر الرياح
سويتون : عنصر الماء
رايتون : عنصر البرق
دوتون : عنصر الأرض
سينسي : وتعني في اللغة الياباني استاذ او معلم او دكتور وتلاحظون بأن ناروتو ينادي كاكاشي بـ ( كاكاشي سينسي ) أي أستاذ كاكاشي
جينتشوريكي : هو الشخص المختوم بداخله الوحش.
البيجو : هو اسم يطلق على الوحش بغض النظر عن عدد الأذيال.
أسماء الوحوش ذات الأذيال : (هي عبارة عن الرقم باللغة اليابانية الدال على عدد الأذيال مضافاً إليه كلمة "بى") كالتالى :
" Ichi-bi ": إتشيبي(وحش الذيل الواحد).
" Ni-bi " : نيبي (وحش الذيلان).
" San-bi " : سانبي (وحش الثلاثة أذيال).
" Yon-bi " : يونبي (وحش الأربعة أذيال).
" Go-bi " : هوكو (وحش الخمسة أذيال).
" Roku-bi " : روكوبي (وحش الستة أذيال).
" Shichi-bi " : نانارو(وحش السبعة أذيال).
" Hatchi-bi " : هاتشيبي (وحش الثمانية أذيال).
" Kyuu-bi " : كيوبي (وحش التسعة أذيال).


و الآن حلقات الجزء الأول: Laughing lol!


1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

........................يتبع...............................


26+27(حلقة خاصة)

28

29

30

31

32

33

34

35

36

37

38

39

40

41

42

43

44

45

46

47

48

49

50

51

52

53

54

55

56

57

58

59

60

61

62

63

64

65

66+67(حلقة خاصة)

68

69

70

71

72

................................يتبع....................................


73

74

75

76

77

78

79

80

81

82

83

84

85

86

87

88

89

90

91

92

93

94

95+96(حلقة خاصة

97

98

99

100

101

102

103

104

105

106

107

108

109

110+111(حلقة خاصة)

112

113

114

115

116+117(حلقة خاصة)

118

119

120


......................................................يتبع................................................................

121

122

123

124

125

126

127+128 (خاصة)

129

130

131

132

133

134

135

136

137

138

139

140

141

142

143

144

145

146

147+148(خاصة)

149

150

151

152

153

154

155

156

157

158+159(خاصة)

160

161

162

163

164

165

166+167(خاصة)

168

169

170

171

172

173

174

175

176

177

178

179

180

181

182

183

184

185

186

187

188

189

190

191

192

193

194

195

196

197

198

199

200

201

202

203+204+205(خاصة جدا).....هههههه

206

207

208

209

210

211

212

213

214+215(خاصة)

216

217

218

219

220 و الأخيرة

و الآن مع حلقات : ناروتو شيبودن:

أولا شرح لكيفية التنزيل:




*************************************************************



*********************************************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كويوكولايت
المصممة
المصممة
avatar















عدد المساهمات : 189
تاريخ التسجيل : 01/07/2012
العمر : 21
الموقع : الطائف

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن مسلسل الأنمي ناروتو و ناروتو شيبودن و بعض من حلقاته   الأحد أغسطس 26, 2012 12:28 am

مشكؤؤرة حبيبتي افدتيني بموضؤعكـ ..أتمنى تزوري مواضيعي ((في الصؤر والتقارير)) بقسم الانمي والمانجا..واكرر شكري ع موضؤعكـ المميز

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيكتوريا
المراقبة
المراقبة
avatar





عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 04/07/2012
العمر : 21
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن مسلسل الأنمي ناروتو و ناروتو شيبودن و بعض من حلقاته   الخميس أغسطس 30, 2012 10:51 pm

العفو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن مسلسل الأنمي ناروتو و ناروتو شيبودن و بعض من حلقاته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صديقات للأبد :: قسم الأنمي والمانجا-
انتقل الى: